أخر الاخبار

كيفية تغيير وضع العرض المتوافق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك: دليل خطوة بخطوة

كيفية تغيير وضع العرض المتوافق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك


شرح كيفية تغيير وضع العرض المتوافق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك


في العصر الحديث، قد تواجه المتصفحات الحديثة بعض المشاكل في عرض بعض صفحات الويب القديمة بشكل صحيح. عندما يواجه متصفح Internet Explorer أحد هذه الصفحات، يضع زر العرض المتوافق في شريط العناوين الخاص بك. ببساطة قم بالنقر على هذا الزر وستقوم Internet Explorer بمحاولة عرض الموقع بشكل صحيح. لجعل وضع العرض المتوافق يعمل، يقوم Internet Explorer تلقائيًا بتنزيل قائمة بالمواقع غير المتوافقة وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، لديك الخيار لمنع ذلك من الحدوث وأيضًا ضبط إعدادات وضع العرض المتوافق الأخرى.


لتغيير وضع العرض المتوافق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:


1. قم بفتح متصفح Internet Explorer وانقر على زر "الأدوات" في شريط القوائم، ثم انقر على "إعدادات وضع العرض المتوافق" لفتح نافذة إعدادات وضع العرض المتوافق. إذا لم يظهر شريط القوائم في المتصفح الخاص بك، فيمكنك الضغط على مفتاح "Alt" لجعله يظهر.


2. قم بإزالة علامة الاختيار من خانة "تنزيل قوائم التوافق المحدثة من Microsoft" إذا كنت لا ترغب في أن يقوم Internet Explorer بتنزيل المواقع تلقائيًا إلى القائمة.


3. ضع علامة صح في خانة "عرض جميع المواقع باستخدام وضع العرض المتوافق" إذا كنت ترغب في أن يقوم المتصفح بعرض جميع المواقع باستخدام وضع العرض المتوافق. انقر على "إغلاق" لحفظ التغييرات الخاصة بك.


نصيحة: يمكنك التبديل بسهولة بين الوضع العادي ووضع العرض المتوافق في Internet Explorer عن طريق النقر على زر "عرض العرض المتوافق" المظلل. كما يمكنك مسح قائمة المواقع في وضع العرض المتوافق بالنقر على "أدوات" ثم "حذف سجل العرض المتوافق" في Internet Explorer.


باستخدام هذه الخطوات، يمكنك تغيير وضع العرض المتوافق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعديل إعداداته وفقًا لاحتياجاتك الشخصية. يجب ملاحظة أن هذه الإرشادات تنطبق على Internet Explorer وقد تختلف قليلاً في المتصفحات الأخرى.


أسئلة شائعة حول تغيير وضع العرض المتوافق في جهاز الكمبيوتر مع الأجابات 

س 1: ما هو وضع العرض المتوافق في Internet Explorer؟


الإجابة: وضع العرض المتوافق في Internet Explorer هو وضع يتيح للمتصفح عرض صفحات الويب القديمة التي قد تواجه مشاكل في العرض على المتصفحات الحديثة. يقوم المتصفح بتنزيل قوائم المواقع غير المتوافقة وتخزينها ليتم عرضها بشكل صحيح في وضع العرض المتوافق.


س 2: كيف يمكنني تغيير وضع العرض المتوافق على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟


الإجابة: لتغيير وضع العرض المتوافق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اتبع الخطوات التالية:


1. قم بفتح متصفح Internet Explorer وانقر على زر "الأدوات" في شريط القوائم.

2. اختر "إعدادات وضع العرض المتوافق" لفتح نافذة إعدادات وضع العرض المتوافق.

3. قم بتعديل الإعدادات وفقًا لتفضيلاتك، مثل تنزيل قوائم التوافق المحدثة أو عرض جميع المواقع باستخدام وضع العرض المتوافق.

4. انقر على "إغلاق" لحفظ التغييرات الخاصة بك.


س 3: هل يمكنني منع Internet Explorer من تنزيل قوائم التوافق المحدثة تلقائيًا؟


الإجابة: نعم، يمكنك منع Internet Explorer من تنزيل قوائم التوافق المحدثة تلقائيًا عن طريق إزالة علامة الاختيار من خانة "تنزيل قوائم التوافق المحدثة من Microsoft" في نافذة إعدادات وضع العرض المتوافق. بعد ذلك، لن يقوم المتصفح بتنزيل المواقع تلقائيًا إلى القائمة.


س 4: هل يمكنني عرض جميع المواقع باستخدام وضع العرض المتوافق في Internet Explore؟


الإجابة: نعم، يمكنك عرض جميع المواقع باستخدام وضع العرض المتوافق في Internet Explorer. في نافذة إعدادات وضع العرض المتوافق، ضع علامة صح في خانة "عرض جميع المواقع باستخدام وضع العرض المتوافق". بعد ذلك، سيقوم المتصفح بعرض جميع المواقع باستخدام وضع العرض المتوافق.



في الختام، يمكننا أن نستنتج أن وضع العرض المتوافق في Internet Explorer يعد أداة قوية للمستخدمين الذين يحتاجون إلى عرض صفحات الويب القديمة بشكل صحيح ودقيق. يتيح هذا الوضع للمستخدمين الاستفادة من متصفح Internet Explorer لتجربة تصفح أفضل ومتوافق مع الصفحات التي قد تكون تم إنشاؤها بتقنيات قديمة.


مع تطور التكنولوجيا، يمكن أن يكون هناك بدائل أكثر حداثة ومتوافقة لمتصفحات الويب، وهذا يعتمد على احتياجات وتفضيلات كل فرد. إذا كنت ترغب في تجربة تصفح الويب بتقنيات أحدث ومتوافقة تمامًا، فقد ترغب في النظر في استخدام متصفحات مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Microsoft Edge.


على أي حال، يجب أن تختار الأداة التي تلبي احتياجاتك وتوفر لك تجربة تصفح مريحة وفعالة. ومع ذلك، إذا كنت تواجه صعوبات في عرض صفحات الويب القديمة، فإن وضع العرض المتوافق في Internet Explorer قد يكون الحل المثالي لك.



ماجد محمد علي التام
بواسطة : ماجد محمد علي التام
كاتب صحفي متميز ومحاسب ماهر، لديّ خبرة واسعة في العديد من المواقع الإلكترونية والطابعات الرائدة، حيث قمت بتطوير وتحرير محتوى ذكي وجذاب في مجالات متنوعة. ملتزم بالابتكار والتميز، وأعمل بشغف للحفاظ على جودة وتميز المحتوى الذي أقدمه، مهتم بالأخبار والأحداث الجارية، دائماً على اطلاع بكل جديد في مجالات السياسة والاقتصاد والرياضة والثقافة. بالإضافة لعملي ككاتب صحفي، محاسب متفانٍ وذو خبرة واسعة في مجال المالية والمحاسبة، قمت بإعداد التقارير المالية وتحليل الأرقام بدقة واحترافية. أؤمن بأهمية الاطلاع على كل جديد، فأعتبر العلم والمعرفة قوتي الدافعة، أهوى الكتابة في البحث العلمي والكشف عن أسرار العالم من حولي، أسعى جاهداً لتبسيط المفاهيم العلمية ونشر المعرفة القيمة للجميع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-